Think Different ...feel the difference
█▓▒░ I N N O V A T I O N░▒▓█


█▓▒░ I N N O V A T I O N░▒▓█
 
loVe SiTeالتسجيلالرئيسيةبحـثمكتبة الصوردخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» her first love @ school
السبت ديسمبر 25, 2010 12:32 pm من طرف Admin

» ماجدة الرومي تحيي شهداء لبنان في أضخم حفل لها
السبت نوفمبر 07, 2009 3:49 pm من طرف Admin

» حليمة بولند أجمل مقدمة برامج بالماضي والحاضر
السبت نوفمبر 07, 2009 3:47 pm من طرف Admin

» للمرّة الاولى.. أسرع رجل يتبنّى أسرع حيوان في العالم!
السبت نوفمبر 07, 2009 3:45 pm من طرف Admin

» محمد هنيدي ينافس السقا بأمير البحار في العيد
السبت نوفمبر 07, 2009 3:44 pm من طرف Admin

» هل ستقيل جنرال موتورز 10 الاف عامل فعلاً ؟
السبت نوفمبر 07, 2009 3:41 pm من طرف Admin

» أمل حجازي: من هي دارين حدشيتي لتنتقد صوتي؟
السبت نوفمبر 07, 2009 3:36 pm من طرف Admin

» مصعد الى الفضاء الخارجي..
السبت نوفمبر 07, 2009 3:33 pm من طرف Admin

» هل يتحول برنامج زافين الى منبر الفضائح الاول ؟
السبت نوفمبر 07, 2009 3:31 pm من طرف Admin

» التظاهرة التي قام بها معجبو سيرين عبد النور
الأحد سبتمبر 06, 2009 4:49 pm من طرف Admin

» عمرو مصطفى: مش عاوز جمهور تامر حسني
الأحد سبتمبر 06, 2009 4:33 pm من طرف Admin

» How To Live For Today
الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:27 am من طرف Admin

» عمرو دياب "وياه"
السبت يوليو 11, 2009 2:10 am من طرف Admin

» إقرأه فقط إن كنت تمتلك وقتا لـ الله
الجمعة يوليو 10, 2009 5:13 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 77 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hanibal فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 781 مساهمة في هذا المنتدى في 556 موضوع
يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 MOhannad SIMILIE in JOrdan

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Raed BFD
innovative member
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: MOhannad SIMILIE in JOrdan   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:35 pm

مطاردة "مهند" في الأردن!!!

لم يكن ربيع صبري -الأمريكي من أصل فلسطيني- يعلم أن شبهه ببطل مسلسل نور التركي المدبلج مهند سيجعله مطاردا من قبل المعجبين والمعجبات بهذه الدراما التي تعرض علي إحدي الفضائيات ، وقال ربيع أثناء تجمهر عدد من الأردنيين حوله: إنه تفاجأ علي متن طائرة الملكية الأردنية التي أقلته يوم السبت الماضي من إسبانيا إلي مطار الملكة علياء الدولي جنوب عمان باهتمام غير عادي، لافت للانتباه، مقارنة مع باقي ركاب الطائرة، وخاصة عمته وابنتها اللتين كانتا ترافقانه في هذه الرحلة.

شو رايكم.. بشبهه؟!!

وتابع: شعرت بأن في الأمر لبسا ما، ولكني لم أستطع معرفة السبب إلا بعد أن خاطبتني إحدي المضيفات بالإنجليزية: هل من خدمة سيد مهند؟. لحظتها قلت في سري مستغربا: مهند. من هو مهند؟ أنا اسمي ربيع!.

ويضيف: لما اكتشفت السر اضطررت إلي استدعاء المضيفة لأوضح لها اللبس الذي وقعت فيه، فأصرت علي أنني مهند بطل مسلسل نور التركي، وأن إنكاري لهويتي ليس أكثر من عدم إثارة أي معجب علي متن الطائرة.

ويواصل حديثه: سألت عمتي المضيفة، كأنها لا تعرفني من هذا الشخص الذي يجلس بجانبي، فأجابتها بأنه مهند شاد أوغلو بطل مسلسل نور الذي يحظي بشعبية جارفة في الأردن والوطن العربي. وبعد تجاذب عمتي والمضيفة لأكثر من دقيقتين أطراف الحديث، اكتشفت الأخيرة أن الشاب الجالس أمامها ليس مهندا، وأن الموضوع لا يتعدي المثل المصري القائل: يخلق من الشبه أربعين..

_________________
with all my respect and love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
MOhannad SIMILIE in JOrdan
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» join in with a pic شارك بصورة من زوءَك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Think Different ...feel the difference :: عالم الفن : :: أسرار النجوم-
انتقل الى: